الجمعة، 20 ديسمبر 2019

إنه الحب .. ياسر بسيوني


إنه الحب الذى لم يعرفه قلب ، إنه الخاطر الذى لم يخطر على بال عقل ، إنه الالهام الذى لم يلهم لأحد ، إنه الإمتلاك وليس التملك ، إمتلاكنا نحن  بقلوبنا وعقولنا وأرواحنا وأجسادنا
إمتلاكنا بكل ما فينا وبكامل إرادتنا وكل قبولنا
إنه توافق وائتلاف بل وامتزاج الأرواح ، إنه جنون العشق وعشق الجنون ... إن من تحبه يتملكك ويتملك كل شئ فيك
إنه إحتلال بكل ماتحمله الكلمة من معانى  ، إحتلال الروح والقلب ،، إحتلال العقل والسمع والبصر ، إحتلال الأنفاس ،، إنه احتلال الأوردة والشرايين ، إنه إحتلال مطلق ،، إحتلال أرضك وسمائك ، إحتلال نومك وأحلامك ،، إحتلال يقظتك وتفكيرك ، إحتلال شغلك وفراغك ، إنه الأنس والسكينة فى القرب ، إنه الوحشة والإشتياق فى البعد  ،، ولكن هل هناك فى الحب بعد ..؟؟ لا أظن ذلك .. فكيف ومن تحبه يحتلك ،،
يسكنك .. يجول بخاطرك فى كل وقت
كيف وهو سمعك وبصرك ، كيف وهو فكرك بل والأفكار ذاتها
كيف وهو دنياك وعالمك ، كيف وهو إحساسك وشعورك
بل كل الإحساس وكل المشاعر ... انه الحب المكتمل بكل شئ
كيف وإن أحببت بروحك وبقلبك وبعقلك ، كيف وإن أحببت بعينيك وجسدك  ، كيف وإن أحببت بمشاعرك وأحاسيسك
وكيف لو إجتمع كل هذا الحب فى إنسان واحد ..
كيف وإن كنت أنت كل هذا الحب ، فأخبرنى ماذا أفعل ..؟؟
وماذا تفعل الروح والقلب والعقل والعيون؟ ماذا تفعل الآذان والأوردة والشرايين .. غير أنها تستسلم لاحتلالك ، وما أجمله وأروعه من احتلال .. لا أملك إلا أن أقول .. أحبك
بكل ما يحمله ويعنيه الحب من معانى
.....
ياسر بسيوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق